الرياضة

محمد صلاح ينقذ ليفربول من الخسارة أمام أرسنال

أنقذ الدولي المصري محمد صلاح، فريق ليفربول من هزيمة محققة أمام مضيفه أرسنال، بعدما منحه هدف التعادل بهدفين لمثلهما، الأحد، على ملعب “الإمارات” في قمة لقاءات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم “الغانرز” بهدف سجله مهاجمه بوكايو ساكا، مبكرا بعد مرور تسع دقائق من انطلاق صفارة البداية، وأدرك المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك قائد ليفربول، التعادل للضيوف عند الدقيقة 18.

ووضع لاعب خط الوسط الإسباني ميكيل ميرينو، أصحاب الأرض في المقدمة مرة ثانية قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول برأسية وبعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

لكن الدولي المصري محمد صلاح، نجح في تسجيل الهدف الثاني لليفربول بحلول الدقيقة 81 بعد تمريرة عرضية من زميله الأوروغواياني داروين نونيز، ليدرك نتيجة التعادل، وينقذ فريقه من الخسارة.

وارتقى صلاح بهذا الهدف إلى المرتبة الثامنة في قائمة الهدافين التاريخيين للبريميرليغ بواقع 163 هدفا بالتساوي مع الدولي الإنجليزي السابق روبي فاولر.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 22 نقطة من تسع مباريات في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي، المتصدر، بينما تقدم أرسنال للمركز الثالث برصيد 18 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى