الرياضة

بوبيندزا يخدع الزمالك المصري ويصل رومانيا للانضمام لرابيد بوخارست

وصل المهاجم الغابوني آرون بوبيندزا إلى العاصمة الرومانية، تمهيدا للانضمام إلى نادي رابيد بوخارست.

وحسب موقع “فاناتيك” الروماني، قال بوبيندزا، في تصريحات للصحفيين لدى وصوله المطار: “لا أريد التعليق عن أي شيء عن الزمالك”.

وأضاف: “أنا سعيد ومتحمس للقدوم إلى هنا، أعتقد أنه سيكون تحديا كبيرا بالنسبة لي، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي وللفريق”.

وتابع: “وكيل أعمالي والنادي أقنعاني بالقدوم، اللاعب الكاميروني كلينتون نجي موجود هنا أيضا، لقد وقع للتو مع النادي، وأنا أعرفه، وتحدثت معه وأخبرني بأشياء جيدة عن هذا النادي”.

وعن نادي رابيد بوخارست، قال بوبيندزا “أعلم أنه فريق كبير، المدرب يثق بي، لقد تحدثت معه كثيرًا قبل مجيئي. كان الأمر مهما كثيرا. أريد أن أقدم كل شيء للنادي”.

وفي وقت سابق، أعلن نادي الزمالك المصري عن تلقيه إخطارا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بوصول البطاقة الدولية للاعب الغابوني أرون بوبيندزا قبل 5 أيام، إلا أن اللاعب لم يحضر بعد للقاهرة.

وحسب تصريحات إدارة الزمالك، فإن النادي سيلجأ إلى المسار القانوني ضد اللاعب وكذلك النادي الذي سيوقع معه.

يشار إلى أن بوبيندزا كان قد بدأ مشواره في مونانا الجابوني ومنه انتقل إلى بوردو ثم أجاكسيو وتور في فرنسا ثم انتقل إلى فييرينسي البرتغالي وهاتاي سبور التركي.

وسبق للاعب الغابوني خوض تجربتين في الدول العربية الأولى كانت مع العربي القطري والثاني مع الشباب السعودي، وبعدهما انتقل إلى سينسيناتي الأمريكي قبل فسخ تعاقده.

وفي تجربته الأخيرة مع النادي الأمريكي شارك في 35 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 5 آخرين، كما يملك بوبيندزا 29 مباراة مع منتخب الغابون سجل خلالهم 5 أهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى