السياسة

طبيبة نفسية : هاريس حاولت “إخفاء متلازمة المحتال” في المناظرة مع ترامب

قبل أقل من شهرين من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، واجه الرئيس السابق دونالد ترامب نائبة الرئيس الحالية كامالا هاريس في مناظرة مرتقبة للغاية ليلة الثلاثاء.

قالت الطبيبة النفسية المعتمدة الدكتورة كارول ليبرمان إن دونالد ترامب “طرح بعض النقاط الجيدة” خلال المناظرة الرئاسية، بينما نجحت نائبة الرئيس كامالا هاريس في “الالتفاف على القضايا”.

بشكل عام، وصفت المؤلفة الأكثر مبيعًا ومقرها بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، المواجهة بأنها “مزعجة للغاية”. وأشارت إلى أن المدعية العامة السابقة لولاية كاليفورنيا كامالا هاريس استعدت للمناظرة “أكثر من أي شيء آخر في حياتها. حتى مجالس المحاماة”.

“من أجل إخفاء متلازمة المحتال، حفظت سطورًا كانت تأمل أن تعرقل ترامب. “متلازمة المحتال هي عندما يعرف شخص ما أنه لا يمتلك المؤهلات اللازمة للمنصب الذي يشغله، لذلك يشعر وكأنه محتال. كامالا ليس لديها المؤهلات اللازمة لتكون نائبة للرئيس، ولا تقل عن كونها رئيسة. يجب أن تعرف أن بايدن اختارها لتكون نائبة للرئيس لأنها “امرأة ملونة”. لقد اختارها للحصول على أصوات من هذه التركيبة السكانية، وليس لأنها كانت الأكثر تأهيلاً”، كما لاحظت الخبيرة النفسية.

أما بالنسبة لترامب، فقد كان “قلقًا بشكل مفرط بشأن عدم رغبته في الظهور وكأنه خارج عن السيطرة” إذا وقع في فخ هاريس، كما قالت الطبيبة النفسية.

ولاحظت أن أحد “أفضل خطوط” ترامب كان عندما انتقد نائبة الرئيس على والدها، دونالد جيه هاريس، “لأنها ماركسية، وهو ما نعلم جميعًا أنه صحيح”.

“كان يعرف مكان دفن العظام وكان يجب أن يكشف المزيد منها. في بعض الأحيان، كشفت كامالا عن ضعفها من خلال التكشير ومحاولة الوصول إلى ترامب بقوة أكبر، مثل عندما لجأت إلى اتهامه بأنه مجرم. وأشار الكاتب إلى أن ردوده على ذلك كانت تسميتها بما هي عليه – حرب قانونية. وبالنظر إلى المستقبل، أعرب الدكتور ليبرمان عن أمله في أن يكون هناك مناظرة ثانية بين ترامب وهاريس وأن تتاح للرئيس السابق فرصة “لكشف المزيد من خططها الشريرة لأمريكا”. واجهت نائبة الرئيس كامالا هاريس والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يوم الثلاثاء في أول مناظرة رئاسية لهما في فيلادلفيا يوم الثلاثاء. بعد الحدث الذي استمر 90 دقيقة، واستضافته قناة ABC News، أخبر ترامب وسائل الإعلام أنه يعتقد أنها كانت “أفضل مناظرة له على الإطلاق”. كما زعم ترامب أن هاريس تريد إجراء مناظرة ثانية لأنها “هُزمت”. ولم يلتزم المرشح الرئاسي الجمهوري بعد بمناظرة أخرى وجهاً لوجه في وقت لاحق من هذا الشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى