المنوعات

أمانة الطائف تنفذ مبادرتين لتحفيز الطلاب والطالبات وتوزع باقات الزهور والورود

قامت أمانة الطائف بتوزيع باقات الزهور والورود على الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم أثناء توجههم للمدارس مع انطلاق العام الدراسي الجديد 1446هـ، وتم تنفيذ المبادرة التي نفذتها المشاركة المجتمعية بالأمانة في عدد من الشوارع الرئيسية، لتشجيع الطلاب والطالبات للبدء الجاد للدراسة.
كما تم توزيع باقات الزهور عند الإشارات الضوئية المرورية وبالقرب من المدارس والمجمعات التعليمية، وتهدف المبادرة إلى مساندة النشء وحثهم على الدراسة والتحصيل العلمي، وتعزيز بداياتهم بروح التفاؤل، وقد قوبلت هذه البادرة باستحسان الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وعبروا عن سعادتهم بهذه اللمسة التي انعكست بالإيجاب على نفوسهم.
وتأتي هذه المبادرة مصحوبة بمبادرة أخرى نفذتها الإدارة العامة للموارد البشرية
تحت شعار “أبناؤكم أبناءنا” لدعوة أولياء الأمور من منسوبيها لمرافقة أبنائهم في الصفوف الأولية (رياض الأطفال ، الصف الأول الابتدائي) وذلك لمساعدة الأطفال على التأقلم مع بدء العام الدراسة، واطمئنان الآباء والأمهات على أبنائهم، وقامت بنشر عبارات تحث أولياء الأمور على مرافقة أبنائهم بالصفوف الأولية لإزالة رهبة المدرسة، والمساهمة في اندماج الأطفال مع الأجواء المدرسية.
وشاركت الأمانة أيضاً في المعرض الرقمي الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم في تيرا مول قبيل بدء العام الدراسي الجديد لتبصير أولياء الأمور بأهمية الاستعداد الفاعل للعام الدراسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى