ثقافه وفنون

“لقد صررت على أسناني”: سيليست تشونج تروي كيف تحرش بها المخرج جنسياً

لقد امتدت مسيرة سيليست تشونج المهنية لأكثر من عقدين من الزمن في سنغافورة وتايوان وهونج كونج وكندا، وخلال ذلك الوقت واجهت انتكاسات ومواقف صعبة.

في إحدى المرات، كان عليها تصوير 18 مشهدًا في يوم واحد لإنتاج عمل، وفي مناسبة أخرى، كان عليها أن تدفع فواتيرها الطبية بنفسها بعد تعرضها لإصابة في موقع التصوير.

في مقابلة أجريت مؤخرًا مع DJ Raymond Foong من محطة Capital 958، سُئلت المغنية والممثلة عما إذا كانت لديها تجارب في الخارج اختبرتها ودفعت حدودها.
قالت سيليست: “بالتأكيد. طلب ​​مني أحد المخرجين إجراء اختبار أداء بشكل متكرر، وفي النهاية سألني عما إذا كان بإمكاني الظهور عارية تمامًا. قلت إنه لا داعي لذلك بالنظر إلى السيناريو، وأن الحد الأقصى لي هو كشف ظهري”.

ثم ناقشت ما بدا أنه حادثة منفصلة مع مخرج آخر تحرش بها جنسياً، بما في ذلك دعوتها للخروج بعد العمل. وأضافت: “في السابق عندما كنت أصور مسلسلًا دراميًا، كان المخرج يتحرش بي جنسيًا باستمرار. كان تصوير المسلسل أمرًا صعبًا للغاية وكنت بمفردي”.

اراد مني أن أشاركه الغرفة، وأن أتناول وجباتي وأشرب معه. كان عليّ أن أعمل حوالي 18 ساعة في اليوم، فكيف لي أن أجد الوقت للقيام بمثل هذه الأشياء التافهة معه؟ كنت مشغولة بالفعل بالتصوير.

“لكنني شددت على أسناني. أثناء التصوير، أخبرني أنه وقع في حبي ولا يستطيع الاستمرار في العمل. لقد غضبت”.

وأضافت سيليست أنها أخبرت المخرج بحزم أنها لن تخرج معه إلا إذا كان الأمر متعلقًا بالعمل، وبعد ذلك أخبرها أنها لم تحفظ حوارها جيدًا، وطلب منها أن تذهب إلى غرفته – حيث أعد الوجبات الخفيفة والكحول – للتدرب معه.

غادرت بعد التدرب لمدة ساعتين ولم تشرب، وقالت له أن وجهها سوف ينتفخ إذا فعلت ذلك.

“إذا لم أكن لطيفة معه بشكل خاص في يوم معين، فإنه سيكون غير لطيف معي”، قالت.

وذكرت أنها حصلت على مشهد بكاء جعلها تطلق النار عليه 18 مرة، وقال لها “امسحيه وكرريه مرة أخرى”.

وأضافت “إذا كنت تريد إهدار وقت فريق الإنتاج، فأنا موافق على ذلك. أنا ممثلة محترفة، ويمكنني القيام بذلك. يمكنني تصوير المشهد عدة مرات كما تريد، حتى 100 مرة”.

وعندما أضاف ريموند أن سيليست تبدو عنيدة للغاية، وافقت على ذلك.


“أنا عنيدة للغاية، ومتمسكة بمبادئي”، ردت. “عندما تقومين بالتصوير، وخاصة عندما تكونين أول امرأة تؤدي دور البطولة، فإن طاقم الإنتاج بأكمله ينظر إليك.

“إذا أصابتك نوبة غضب أو انهيار عصبي، فسوف تهدر تكاليف الإنتاج وطاقة طاقم العمل.”

وأضافت سيليست أنها اضطرت إلى إقناع المخرج بالعمل خلال الأشهر القليلة التي استغرقها التصوير. ولكن في اليوم الأخير من التصوير، وبخته في سيارته لمدة ساعة.

“أنا لست حبيبتك، ولم أقل لك إنني معجبة بك”، هكذا قالت له. “لماذا كنت غير محترف أثناء التصوير؟ هل تعلم كيف جعلت الأمور صعبة بالنسبة لي؟”

وكان عليه أن يكتب لها رسالة اعتذار بعد ذلك.

ونشرت سيليست جزءًا من المقابلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها: “قول لا للتحرش في العمل”.

وعلق رواد الإنترنت مؤيدين لها، حيث علقوا: “استمري هكذا !” و”انتهى الأمر الآن، غدًا سيكون أفضل”.

“هل المخرج ليس لديه عائلة ترافقه؟ لقد غضبت بعد سماع هذا”، كتب أحد مستخدمي الإنترنت.

ردت سيليست: “في ذلك الوقت، تقرر أن أعطيه بعض الاهتمام، وكان هذا هو كل شيء. لا بأس، لقد اعتذر لاحقًا. كان من الصعب حقًا النجاة من تلك الفترة، لكن شكرًا لك على الشعور بالغضب من أجلي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى