الرياضة

ديل بوترو وكيريوس يتقدمان وانسحاب راونيتش من سينسناتي

 قطع خوان مارتن ديل بوترو ونيك كيريوس خطوتين مهمتين في استعدادهما لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس بالفوز على منافسيهما والصعود للدور الثاني في بطولة سينسناتي المفتوحة.

وتفوق ديل بوترو بطل أمريكا المفتوحة السابق على التشيكي توماس برديتش المصنف العاشر 3-6 و7-6 و6-صفر بينما افتتح كيريوس مشواره بالفوز 6-2 و6-3 على البلجيكي ديفيد جوفين المصنف التاسع.

وفي وقت سابق يوم الثلاثاء أعلن الكندي ميلوش راونيتش المصنف السادس انسحابه من البطولة بسبب مشكلة يعاني منها منذ فترة طويلة في معصمه الأيسر.

وتألق الفائزان، اللذان كافحا الاصابات هذا الموسم، في ضربة الارسال.

وسدد ديل بوترو 17 ضربة ارسال ساحق في الفوز على برديتش بعد مجموعة أولى مخيبة للآمال.

وتألق اللاعب الارجنتيني، الذي خرج الاسبوع الماضي من الدور الثاني في بطولة مونتريال أمام الكندي الواعد دينيس شابوفالوف، في المجموعة الثانية واستعاد إيقاعه وضرباته الأمامية القوية ليدفع المباراة لمجموعة ثالثة حاسمة.

وقال ديل بوترو في تصريحات تلفزيونية “لعبت بشكل جيد في المجموعتين الثانية والثالثة. تحسن أدائي بعد مجهود كبير في المجموعة الثانية.

“أستطيع التحسن واللعب بشكل أفضل. أوقعتني القرعة في مشوار صعب لكني استمتع بوجودي بعد كل الاصابات التي عانيتها وسعيد بالتقدم في البطولة”.

وسيلتقي ديل بوترو، الذي يملك تاريخا مع مشاكل المعصم واصابات ِأعلى الفخذ، في الدور التالي مع الامريكي مايكل كروجر الصاعد من التصفيات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى