علوم و تكنولوجيا

“الفجيرة العلمي” يختتم مشاركته الناجحة في الملتقى العلمي الدولي بسراييفو بدرع الريادة والتميز

اختتم نادي الفجيرة العلمي مشاركته في الملتقلى العلمي الدولي 2024 المقام في معرض إكسبو سراييفو في البوسنة والهرسك والتي شهد اقبالا واسع من المبتكرين والمخترعين الشباب من اكثر من 20 دولة مشاركة. وتسلم النادي شهادات ودروع المشاركة
و بعد مشاركة ناجحة وإشادة دولية بمستوى الشباب المشارك بوفد النادي في المعرض ومستوى المشاريع العلمية التي شاركو بها يعود الوفد المشارك إلى أرض الوطن بعد حصوله على درع التميز والريادة من قبل اللجنة المنضمة في “توجيه الشباب لشغل أوقات فراغهم بالعلوم والتكنلوجيا”.
وقال السيد انطونيو فان ريمبك رئيس منظمة ملسيت بأوروبا ، أننا فخورين بمثل هذه الفئة من الشباب اليافع ونقدر ما يبذله نادي الفجيرة العلمي في تمكينهم والعمل على إكسابهم تلك المهارات الفنية والمهنية  و تمكينهم من ممارسة نشاطاتهم العلمية بكل حرفيه ومهنية وظهر ذلك من خلال مشاريعهم العلمية المشاركة في المعرض .
واشار الدكتور سيف المعيلي مدير نادي الفجيرة العلمي ورئيس الوفد المشارك كانت الاستفادة كبيرة من مشاركتهم وانخراطهم ضمن الورشات التدريبية التي حضروها في الملتقى و احتكاكهم مع المشاركين من باقي الوفود أدى إلى تبادل ثقافات وافكار علمية وابتكارية والتي ستكون لهم عونا في نشاطهم العلمي القادم و نقل الخبرة والمعرفة لزملائهم من أعضاء النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى