الأقتصاد

إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و 382 كيلوغراما من مخدر الشيرا و توقيف شخصين بالدار البيضاء

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء 26 يونيو الجاري، من إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و 382 كيلوغراما من مخدر الشيرا، و توقيف شخصين يشتبه في إرتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات و المؤثرات العقلية.

و قد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى الطريق السيار بمدينة المحمدية، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة نفعية و أخرى خفيفة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بداخلهما على 93 رزمة من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي ثلاثة أطنان و 382 كيلوغراما.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، و كذا توقيف باقي المشاركين و المساهمين في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

و تندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة و المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني و المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات و المؤثرات العقلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى