السياسة

اكتشاف ديدان وطفيليات في بعض بالونات القمامة التي أرسلتها كوريا الشمالية لجارتها الجنوبية

شقيقة زعيم كوريا الشمالية تلمح لإرسال مزيد من بالونات القمامة لكوريا الجنوبية ردا على “حثالة البشر”

ألمحت كيم يو جونغ، شقيقة زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، اليوم الجمعة، إلى إرسال المزيد من البالونات التي تحمل القمامة إلى كوريا الجنوبية، بعد أن أدانت “حثالة بشرية” لإرسالهم ما وصفته بـ”نفايات وأشياء قذرة”. وقالت وزارة التوحيد في سيئول إنه تم اكتشاف طفيليات في بعض البالونات المليئة بالقمامة، التي أرسلتها كوريا الشمالية، ولكن لم يتم العثور على أي مواد ضارة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي: “تم العثور على العديد من الطفيليات، مثل الديدان الأسطوانية والديدان السوطية والديدان الخيطية، في التربة الموجودة في القمامة”، مضيفة أنه يعتقد أن الطفيليات تنشأ من فضلات الإنسان، وفقا لوكالة “يونهاب” الكورية.

وفي الأسابيع الأخيرة، أرسلت كوريا الشمالية أكثر من 1000 بالون يحمل القمامة باتجاه الجنوب في عدة مناسبات ردا على حملات المنشورات، التي قام بها الناشطون الكوريون الجنوبيون والتي تدين النظام الكوري الشمالي.

وتستند نتائج كوريا الجنوبية إلى فحص 70 بالونا. ومن بين البالونات المليئة بالقمامة، تم اكتشاف قطع ملابس ممزقة، مثل ربطات العنق والسترات الزرقاء، والتي يبدو أنها مقطوعة بالمقص أو السكاكين، وتم التعرف على هذه الملابس، على أنها عناصر قدمتها شركة كورية جنوبية إلى كوريا الشمالية، في وقت سابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى