الرياضة

روني يسجل في عودته ويونايتد يقلص الفارق مع سيتي

هز وين روني الشباك في عودته لتشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية ليفوز فريق المدرب جوزيه مورينيو 2-صفر على مضيفه بيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ويقلص الفارق مع المراكز الأربعة الأولى.

ورفع الفوز رصيد يونايتد إلى 63 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع قبل مواجهتهما يوم الخميس المقبل كما عزز سجله الخالي من الهزائم في الدوري إلى 23 مباراة.

وكانت عودة روني للتشكيلة بمثابة دفعة كبيرة ليونايتد بعد أيام من فقدان يونايتد هدافه زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع الارجنتيني ماركوس روخو بسبب إصابتين خطيرتين في الركبة.

وأبدى مورينيو سعادته بأداء اللاعبين بعد خوض وقت إضافي أمام أندرلخت في الدوري الاوروبي يوم الخميس الماضي.

وقال المدرب البرتغالي “الجميع كانوا رائعين. لعبنا بشكل جماعي جيد جدا وظهرنا بقوة كبيرة وتعاملنا جيدا مع قدرات المنافس”.

وأضاف “(ايريك) بيلي وبول (بوجبا) قدما أداء بطوليا فبعد ساعتين من اللعب في مباراة الخميس برفقة بقية اللاعبين لعبوا بأقدام نشيطة وعقول منتعشة ليحققوا انتصارا مهما”.

ودخل روني، الذي بدأ مباراة أساسيا لاخر مرة في الرابع من مارس آذار، التشكيلة الأساسية للمرة الثانية فقط في 2017 واختار مورينيو جلوس ماركوس راشفورد (19 عاما) على مقاعد البدلاء.

وكان يمكن للمهاجم الدولي الانجليزي البالغ عمره 31 عاما التسجيل مبكرا في الدقيقة التاسعة عندما سدد من مدى قريب لكن بن مي وتوم هيتون حارس بيرنلي أفسدا المحاولة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى